نظام التعليق التقليدي في البيك أب مقابل الياي .. أيهما أفضل
إضغط هنا للإخفاء
https://www.youtube.com/watch?v=hk7-2OIJQ20
https://www.youtube.com/watch?v=iX2X7rtpJUA
https://www.youtube.com/watch?v=qmDCw2JClHg
https://www.youtube.com/watch?v=AMhAM4dBgnQ
مبارك عليكم الشهر
والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
في عام 2009 مع نزول الجيل الرابع من رام 1500 تفاجأ الجميع بنزوله بنظام تعليق خلفي ناعم
عباره عن يايات مدعمه بدعامات متعدده اعتبرته شركة دودج كـ جس نبض وبالون اختبار من جهة
ولمراقبة ردة فعل المستهلك من جهة أخرى
بعد سنتين أعلنت دودج استغنائها نهائيا عن السست في 1500 بكل فئاته
بعد نجاح التجربه في امريكا
لتقوم بعدها بعام بتطبيق التجربه على فئة الـ HD ال2.0 طن
طبعا الناس تعتبر ان الياي ضعيف مقارنة بالسست
الكلام صحيح ولكن نوعية اليايات الصلبه المستخدمه في شاحنات رام مع الدعامات المرتبطه بها
أظهرت مقاومه غير عاديه لتحمل الاوزان وثبات لا يقارن بأي شاحنه أخرى
مما جعل دودج تفكر هذه المره بتعميم التجربه على رام 3500
الفكرة تتلخص في :
ثبات أكثر ونعومة على الطريق مع الحفاظ على هامش الحمولة كما هو
الميزة الأخرى التي سيكتسبها المستهلك هي في شاحنة الاوف رود "رام بور ويجن"
بالاضافة لتجهيزات الدفع الرباعي والدفرنسين الامامية نظام تعليق خلفي أكثر مرونة
مقاطع فيديو تكشف المزايا الحقيقية لها
في هذه السنة
نزل رام 3500 دبل تاير بريشتين فقط + منافيخ
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
نظام دودج هذا شكله سريع الخراب و غير عملي
2 2
غير تكاليف أنتاجها وتصنيعها و قدرتها مقارنة باسست
0 0
امادودج هي اول من ابتكرة نظام تعليق هوائي يعني كل اطار اوكل جهه تتحرك بمفردها حسب تضاريس الارض وهذايعطي ليونه وثبات اكثر وارتجاج داخل المقصوره اقل اتوقع هو الافضل وطبعا الاريح
1 2
قبل 9 سنه و 6 شهر